الهواتف الذكيه

شاومي تعتزم اطلاق اصدارين من هاتفها الذكي Xiaomi Mi 6

شاومي تعتزم اطلاق اصدارين من هاتفها الذكي Xiaomi Mi 6

تعتزم شركة شاومي الصينية الكشف عن هاتفها الذكي Xiaomi Mi 6 خلال شهر ابريل المقبل , وقد ترددت في الاونة الاخيره العديد من الاخبار والمواصفات المنتظره للهاتف الجديد من شاومي .

في أحدث الاخبار الجديدة حول هاتف Xiaomi Mi 6 المنتظر يقال انه الشركة الصينية تعتزم اطلاق نموذجين منه الاول مع شاشة بحجم 5.15 انش والثاني باسم Mi 6 Plus بحجم 5.7 انش , مع الاشاره بأن كلا الهاتفين سيحملان كاميرا خلفية مع مستشعر خاص من شركة سوني من نوع IMX400 .

وينتظر ان يضم الهاتف الذي سيأتي بسمك 8 ملم بحسب التسريبات بطارية بحجم 3200 ميلي امبير / ساعة و مع 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي بالاضافه الى خيارين من سعة التخزين الداخلية 32 و 64 جيجابايت ’ بالاضافه الى ان الهاتف سيعمل بمعالج Snapdragon 835 , ويتوقع ان يطلق الهاتف استداء من سعر 289 دولار ونسخة Mi 6 Plus بسعر 360 دولار .

يشار الى ان شركة شاومي قد أعلنت مؤخرا عن معالج Surge S1 والذي يعتمد في تصميمة على شرائح ثمانية من نوع ARM Cortex A53 , والتي اكدت الشركة بان هذا النوع من الشرائح يساعد بدرجه كبيره في عمل الهاتف وفي الحفاظ على استهلاك الطاقة , وعلاوة على ذلك فان المعالج مصنع وفق تقنية 28 نانومترًا ومعمارية 64 ، ويضم معالج رسوميات من نوع  Mali T-860 MP4  .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق