التطبيقات

تطبيق ZenScreen على iOS يتيح لك مئات الآلاف من الخلفيات

بشكل عام التخصيص من على أندرويد أوسع بكثير مما هو عليه الحال من على نظام تشغيل iOS، كون أن الاول مفتوح المصدر لذلك نرى تطبيقات اللانشر وتطبيقات حزم الايقونات وتطبيقات الثيمات ,,إلخ من تطبيقات التخصيص، ولكن تظل تطبيقات الخلفيات لا غنى عنها وفي كل نظام تشغيل، اليوم معنا احد التطبيقات المطروحة مؤخرًا على متجر ابل ستور وهو تطبيق ZenScreen الذي يوفر لك مئات الآلاف من الخلفيات الرائعة ومن مصادر شعبية بين المستخدمين.

وهذه المصادر أمثال الموقع الشعبي فليكر وموقع Unsplash والعديد من المصادر العالمية، وليس هذا فحسب بل يمكنك عبر التطبيق إضافة بعض التعديلات والتأثيرات على الصورة فمثلًا هناك أدوات تشبع الألوان وضبط الألوان وموازنة اللون الأبيض والعديد من أدوات التحرير الرئيسية.

أخيرًا أشار فريق عمل التطبيق بإضافة المزيد من المصادر في التحديث القادم وبذلكل سيكون مصدرًا مهمًا لمن يرغب بتحميل الخلفيات، والآن تطبيق ZenScreen متاح بشكل مجاني وكامل من على متجر ابل ستور يمكنك تحميله بالإنتقال إلى صفحته من المربع الموجود بالاسفل.

[appbox appstore id1191213687]

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق