التطبيقات

تطبيق Double Tap لإغلاق وفتح شاشة قفل اندرويد عبر اللمس

 

من اكثر مزايا نظام اندرويد بشكل عام هو انه مفتوح المصدر وبذلك يكون بيئة للمهتمين وتحديدًا المطورين بتقديم تطبيقاتهم وتعديلاتهم على النظام ككل، وبالتالي أهم ما يتميز به النظام هو انه يدعم التخصيص من الالف الى الياء ويمكن معه الاستغناء عن بعض الأزرار الرئيسية واستبدالها مثلا بتمريرة او نقرة او ما شابه.

معنا اليوم أحد انواع هذه التطبيقات وهو تطبيق Double Tap الذي يعمل بدوره على جعل إمكانية فتح وإغلاق شاشة القفل عبر اللمس شاشة اللمس وتحديدًا بالضغط المزدوج والتخلي عن زر الإغلاق والفتح، وبالتي هذا التطبيق سيكون مهم جدًا للذين يعانون عن عطل في زر الفتح والإغلاق.

كما ويأتي التطبيق بمجموعة من الأدوات الاخرى أبرزها إمكانية وضع رمز PIN من على شاشة القفل وفتحها عبر التطبيق او حتى تفعيل بصمة الاصبع إن كان هاتفك يدعم ذلك، وبعض الادوات الاخرى، أخيرًا لابد من الإطلاع على مقطع الفيديو المصاحب للتطبيق من على صفحته في متجر قوقل بلاي كون هناك بعض الإعدادات التي يجب تفعيلها، ويمكنك تحميل التطبيق مجانا وبشكل كامل من المربع الموجود في الاسفل.

[appbox googleplay id=vn.tb.th.doubletapstar]

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق