الهواتف الذكيه

شركة تي موبايل تختبر تحديث اندرويد نوجا على الهاتف الذكي HTC One M9

شركة تي موبايل تختبر تحديث اندرويد نوجا على الهاتف الذكي HTC One M9

اذا كنت من سكان الولايات المتحدة الاميركية وتعمل على هاتف HTC One M9 يعمل من قبل شركة الاتصالات الاميركية تي موبايل T-Mobile , فلدينا بعض الاخبار الساره لك .

قامت شركة T-Mobile بالاعلان رسميا بانها وبالتعاون مع الشركة المصنعة للهاتف الذكي HTC One M9 ستبدا باختبار تحديث اندرويد نوجا و علما ان عملية الاختبار لن تكون حاليا متاحة لعموم المستخدمين بل داخل طواقم الشركة .

يأتي تحديث أندرويد نوجا بالعديد من المميزات الجديدة إلى النظام، مثل دعم منصة Daydream للواقع الافتراضي من قوقل، وتحديث الإشعارات بحيث يُمكنك الرد سريعًا على الرسائل منها، وتحسين عام على المميزات الحالية للنظام مثل وضع توفير الطاقة Doze، وإمكانية تشغيل أكثر من تطبيق على نفس الشاشة، وغيرها من التحسينات العامة على الأداء والحماية.

وللتذكير فإن هاتف HTC One M9 اطلقت خلال عام 2015 في برشلونة الاسبانية ضمن معرض MWC 2015 , ويملك هاتف One M9 الذكي شاشة من نوع LCD بقياس 5 بوصات وبدقة Full HD، إضافة إلى معالج “سنابدراجون 810″ ثماني النواة، وذاكرة تخزين عشوائي سعة 3 جيجابايت.

ودعمت الشركة هاتفها HTC One M9 بذاكرة تخزين داخلية أساسية سعة 32 جيجابايت، قابلة للزيادة عبر بطاقة ذاكرة خارجية من نوع “ميكرو إس دي” حتى سعة 128 جيجابايت.

ويعمل الهاتف الجديد بنظام أندرويد 5.0، المعروف اختصارا باسم “لوليبوب”، إضافة إلى واجهة استخدام “سينس 7” Sense 7 التي تطورها HTC، وهي الواجهة التي تترك للمستخدم مساحة تخزين داخلية خالية تبلغ 21 جيجابايت في النسخة ذات سعة 32 جيجابايت.

 المصدر : t-mobile

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق