الهواتف الذكيه

محلل “KGI” يتحدث عن توقعاته لمواصفات جالاكسي اس 8 وعن حجم المبيعات

محلل “KGI” يتحدث عن توقعاته لمواصفات جالاكسي اس 8 وعن حجم المبيعات

عندما نسمة باسم المحلل الشهير ” مينغ تشي كو ” والذي يعمل في KGI للأوراق المالية فاول ما يتبادر الى ذهننا هواتف آيفون , كون هذا المحلل الشهير يركز بشكل كبير في جميع لقائته الصحفية على شركة آبل , لكن هذه المره قدم المحلل Ming-chi kuo بعض توقعاته عن المواصفات التي ساتي بها هاتف جالاكسي اس 8 بالاضافه الى توقعاته عن حجم المبيعات للهاتف الذكي من سامسونج .

قبل الخوص في التفاصيل يشار الى ان اغلب التحليلات التي يقدمها مينغ تشي كو دائما ما تميل الى الصحيحة بشكل كبير جدا , حيث يقوم هذا المحلل بالنظر في جميع الشائعات والمواصفات المسربة لكن بمنظور اوسع .

في البداية تحدث محلل KGI الى ان شركة سامسونج تعتزم بالعفل الكشف عن نسختين من هاتفها الذكي Galaxy S8 , واحد مع شاشة بحجم 5.8 انش والاخر مع شاشة بحجم 6.2 انش وهذا ينطبق على نسخة الـ Galaxy S8 Plus , مع الاشاره بان كلا الهاتفين سيتمعان بشاشة بدقة وضوح WQHD+ .

كما توقع السيد تشي كو بان سامسونج تعتزم اطلاق اصدار من هاتفها الذكي جالاكسي اس 8 مع معالجات من شركة كوالكوم والتي ستكون مخصصه لكل من الصيني واليابان والولايات المتحدة الاميركية فيما دول اوروبا وآسيا سيتم اتاحة النسخة التي تعمل بمعالجات من نوع ” Exynos ” .

كما تطــرق المحلل الى ذاكرة الوصـــول العشوائي حيث قال بان الشركــة الكورية ستطلــق هاتفــي Galaxy S8 و S8 Plus مــع 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول الشعوائي مع الاشاره بان الشركة ستركز على اسواق كوريا الجنوبية والصين حيث يتوقع ان يحصل هذين السوقين على الهاتفين مع 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي .

واضافة السيد Ming-chi kuo بان شركة سامسونج قد أعلنت بانها ستقوم بتاخيرا عملية الاطلاق في الاسواق العالمية الى يوم 26 ابريل المقبل وذلك كون الشركة تخطط لاطلاق الهاتف بسبعة الوان جديدة , مشيراً بنفس الوقت بان الشركة ربما تقوم ببيع ما بين 40 – 45 مليون وحده من هاتفها الذكي خلال عام 2017 , مع العلم بان التقارير السابقة تشير الى ان الشركة الكورية تتحضر لاطلاق ما يزيد عن 60 مليون وحده .

المصدر

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق