الشركات التقنية

كريم: إقالة المدير التنفيذي بمصر وائل الفخراني

مفاجأة من العيار الثقيل تلقاها عشاق شركة كريم الإماراتية في دولة مصر بعد أن أكد مديرها التنفيذي وائل الفخراني أنه تم طرده بشكل مهين على تغريدة في تويتر كانت حديث مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية.

الشركة التي تتخذ من دبي مقرا رئيسيا لها مع تواجدها في العديد من البلدان ومنها السعودية، قررت ان تخرج عن صمتها وتصدر بيانا رسميا شكرت فيه وائل على خدماته ومساهماته الكبير في الترويج للشركة وزيادة مبيعاتها بقوة في السوق المصرية التي تعد مهمة وتشهد منافسة متزايدة بين الشركات الناشئة في هذا المجال.

ولا يعد وائل الفخراني مجرد مديرا تنفيذيا في الشركة بل إن دوره يصل إلى أنه الوجه الإعلامي للشركة في دولة مصر، وهو يظهر في إعلاناتها والفيديوهات الترويجية لها.

ويقول عدد من عملاء الشركة أنه منذ أن تولى الرجل قيادة فرعها في مصر تحسنت خدماتها واستطاعت أن تنجح تسويقيا في مجابهة أوبر وبقية الخدمات الأخرى المنافسة، وانه تم تحسين جودتها وفهمها للسوق المصرية.

وركز البيان الرسمي للشركة أكثر على تعيين  رامي كاطو بديلا له، والحديث عن خبرات هذا الأخير وقدرته على انجاح الشركة بشكل أفضل خلال الفترة المقبلة.

ونقلت وسائل إعلام مصرية لجوء وائل الفخراني إلى القضاء الإماراتي للبث في الأمر معتبرا قرار الإقالة بأنه مفاجئ وظلم ومضيفا أن هناك اشياء كثيرة تحث الستار لن يكشف عنها حاليا لأن القضاء ينظر في الأمر وأن الأمر بيد العدالة.

المصدر: كريممصراوي

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock