تطبيق GlassWire لمعرفة التطبيقات الأكثر إستهلاكًا للبيانات

تطبيق GlassWire لمعرفة التطبيقات الأكثر إستهلاكًا للبيانات

تطبيق GlassWire والذي تم طرحه مؤخرًا على متجر قوقل بلاي، يوفّر لك إمكانية سهلة وسريعة لمعرفة التطبيقات الأكثر إستهلاكًا للبيانات او التطبيقات التي تهدر لك باقة البيانات وعمليها يكون بشكل مريب مما يؤثر بالسلب على هاتفك الأندرويد بالأحرى على سرعة إتصالك بالشبكة.

وما يميز التطبيق حقًا هي الرسومات البيانية التي تستوضح اي التطبيقات التي تعمل على هدر البيانات، كذلك وضع جميع التطبيقات المثبتة على هاتفك قيد الإختبار، ولكن التطبيقات المريبة تكون في المقدمة ويظهر من خلال الرسومات البيانية حجم البيانات التي إستهلكتها في وقت معين.

كما ويدعم التطبيق التعرّف على الفور لكل تطبيق يتم الوصول إلى الشبكة ويستخدم البيانات، وهناك ميزة الإشعارات والتنبيهات التي تساعدك على الحفاظ على الحد الأدنى من البيانات الخاصة وذلك لتجنب أي رسوم إضافية، وكما قلنا التطبيق أيضًا له القدرة على كشف نشاط الشبكة الغير عادي وذلك من التطبيقات الغير معروفة او التطبيقات التي تحمل برمجيات خاصة تنتهك خصوصيتك وأنت لا تعلم.

ويدعم تطبيق GlassWire بيانات 3G، 4G، 5G، LTE و CDMA، UMTS، GSM وجي بي آر إس ونقاط الهوت السبوت، ويظهر إحصائيات مفصلة عن الإستخدام، جنبًا إلى جنب بيانات شبكة الواي الفاي، والمزيد من الأدوات المهمة التي أدعها لتكتشفها بنفسك، وحقيقة التطبيق مهم جدًا ويستحق التجربة وهو متاح مجّانًا يمكنك تحميله بالإنتقال إلى صفحته من على متجر قوقل بلاي عبر المربع الموجود في الاسفل.

[appbox googleplay id=com.glasswire.android]

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *