سامسونج تؤكد بان هاتف جالاكسي اس 8 سيأتي مع مساعد Bixby

سامسونج تؤكد بان هاتف جالاكسي اس 8 سيأتي مع مساعد Bixby

أعلنت شركة سامسونج الكورية عبر موقعها الايطالي بلغتة الايطالية بان هاتفها المنتظر جالاكسي اس 8 , سيأتي مع المساعد الصوتي Bixby , لكن لم تكشف عن اي من التفاصيل المنتظره التي سيتميز بها المساعد الجديد للشركة الكورية .

المعلوامت الاولية تشير الى أن المساعد ” بيكسبي ” سيسمح للمستخدمين بإجراء المهام من خلال تطبيقات الشركات الأخرى عبر استخدام الأوامر الصوتية , كما يعتقد بان سامسونج ستقوم بتغيير التصميم الخاص بتطبيقاتها كي تعمل بشكل متوافق مع Bixby، كما أفادت بعض التقارير أن كاميرا جالاكسي اس 8 ستمتلك زراً خاصاً بهذا المساعد الافتراضي لدعم تقنية التعرف البصري .

وينتظر ان يعمل Bixby بشكل متكامل مع خدمة الدفع Samsung Pay كي يتمكن المستخدمون من إتمام العمليات عبر الأوامر الصوتية، وستحمل هذه الميزة اسم Bixby Pay .

ويتوقع ان المساعد الجديد سيدعم 8 لغات متعددة و سيكون منافسا لمساعدين الاخرين ك Siri  و Cortana لانه سيقدم العديد من المعلومات و يساعد في اتمام العديد من المهام، وتم التصريح بان هذا المساعد قد تم ابتكاره بمساعدة بعض تقنيات Viv labs ، وافاد تقرير اخر بكون ان سامسونغ ستستعين بمنصة صوت S Voice الخاصب بها عوض Viv Labs .

المصدر ” samsung

عن حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية