تطبيق Supersonic للتراسل الصوتي بين أصدقائك على اندرويد و iOS

تطبيقات التراسل تأتي بأشكال عدة ورئيسية يعلمها كل مستخدم فمنها ما يأتي فقط بالتراسل النصي او التراسل الصوتي او التراسل المرئي، وآخرين يدعموا مختلف هذه الأشكال أو إثنين على الأقل، عمومًا الفكرة كلها أن المستخدم يستطيع تجربة المفيد له وتثبيت الأفضل، اليوم معنا أحد التطبيقات الجديدة من على نظامي تشغيل اندرويد و iOS وهو تطبيق Supersonic.

بدوره هذا التطبيق من تطوير مشروع Area 120 الذي أعلنت عنه قوقل لموظفينها فقط العام الماضي، ويكون هذا التطبيق هو التطبيق الثاني الذي اطلقه المشروع على ان يكون التطبيق الاول هو تطبيق Uptime ، عمومًا تطبيق Supersonic والذي تتبلور فكرته في التراسل الصوتي بالوقت الحقيقي أي بمعنى التراسل بتسجيل الصوت ووصوله فورًا للطرف الآخر وليس كمكالمة صوتية.

وأبرز ما يتميز به التطبيق ان الرسالة الصوتية تأتي بمجموعة من الرموز التعبيرية التي تكون في سياق الحديث، وليس هذا فحسب بل هناك ميزة تحويل الكلام إلى نص، كذلك ميزة التدمير الذاتي للرسائل المرسلة وذلك لابد من تحديد وقت معين عند حلوله يتم حذف الرسالة من الطرف الآخر.

أخيرًا تطبيق Supersonic متاح بشكل مجاني وكامل سواء على اندرويد او iOS ويمكنك تحميله بالانتقال الى صفحته من على متجري قوقل بلاي وابل ستور من اسفل.

[appbox appstore id1178838430] [appbox googleplay id=com.area120.sonic]

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *