التطبيقات

هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات لم توجه بحجب او اعادة الاتصال الصوتي لتطبيق واتساب

هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات لم توجهة بحجب او اعادة الاتصال الصوتي لتطبيق واتساب

تقوم شركات الاتصال في المملكة العربية السعودية بحجب العديد من المميزات الخاصة بتطبيقات التوصال الاجتماعي بين المستخدمين , وخاصة مزايا الاتصال الصوتي , حيث قام العديد من المستخدمون في المملكة بابداء استيائهم من هذه القرارت , وبنفس الوقت فغن العديد من الدول العربية الاخرى تقوم ايضا بحجب خاصية الاتصال الصوتي للتطبيقات .

خلال الفتره الماضية ظهرت بعض الاشاعات التي توجه اصابع الاتهام نحو ” هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات ” بانها هي من تصدر القرارات بخصوص الحجب او اعادة المزايا للتطبيقات داخل المملكة , لكن اليوم اعلنت الهيئة عبر موقعها الالكتروني في منشور قالت فيه ” ​إشارة إلى ما تم تداوله في بعض وسائل الإعلام بشأن عودة خاصية الاتصال الصوتي لتطبيق الواتساب، تود الهيئة أن توضح أنها لم تقم بالتوجيه بحجب تلك الخاصية أو التوجيه بإعادتها، وفي ذات الوقت تقوم بمتابعة هذا الموضوع مع مزودي خدمات الاتصالات للوقوف على أبعاد ذلك، علما أن تقديم خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة يخضع لمتطلبات تنظيمية وفقاً لنظام الاتصالات ولائحته التنفيذية. والهيئة تؤكد مجددا على حرصها وسعيها لنشر خدمات وتطبيقات الاتصالات وتقنية المعلومات بما يحقق احتياجات ومصالح المستخدمين في المملكة والصالح العام ” .

 

المصدر : citc.gov.sa

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق