رسميا تضمين مساعد أليكسا في تطبيق أمازون

تعمل شركة أمازون الأمريكية على المزيد من الخطوات التي من شأنها أن تعزز من حصة مساعدها الشخصي أليكسا والذي ينافس سيري وكورتانا وخدمات جوجل في هذا المجال وخدمة المساعدات الشخصية الأخرى التي تنتشر على الهواتف الذكية والمحمول بشكل عام.

هذه المرة فإن الشركة قد أقدمت على تضمين خدمتها في تطبيقها الرسمي للتسوق والشراء من متجرها أمازون، في خطوة من شأنها أن تحسن من تجربة التسوق وتساعد المستخدمين في العثور على المنتجات التي يرغبون بها بطريقة أسهل وأفضل من استخدام محرك البحث النصي في التطبيق.

ومن المنتظر أن يصل تحديثا جديدا للتطبيق خلال الساعات القادمة إلى جميع المستخدمين يأتي بهذه الميزة الجديدة، التي ستمكنهم أيضا من معرفة أحوال الطقس والتوقعات والمعلومات الرسمية مثل الأخبار ونتائج المباريات وأسعار صرف العملات ومختلف الخدمات التي تقدمها أليكسا في العادة بالنسبة لهم دون الحاجة لاستخدام تطبيقها الذي لا يأتي بشكل افتراضي مع الهواتف في العادة.

ومن شأن هذه الخطوة أن يزيد من المستخدمين للخدمة في وقت تعمل فيه الشركة على التعاقد مع المزيد من شركات صناعة الهواتف الذكية لوضع تطبيقها عوض تطبيق جوجل ناو في هواتفها الذكية وأجهزتها المحمولة، ورأينا أيضا العديد من السيارات التي تأتي بهذا المساعد الشخصي وكذلك الثلاجات الذكية والأجهزة المتصلة بالإنترنت.

 المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *