التطبيقات

ماكدونالدز تبدأ في اختبار تطبيقها لطلب الطعام

مع تراجع مبيعات ماكدونالدز في السوق الأمريكية خلال الأشهر الأخيرة، تخشى العلامة التجارية الأمريكية أن يكون تواجدها على الإنترنت وغياب تطبيق رسمي لها على الموبايل هو السبب في ذلك، فهي بالرغم من توفر موقع إلكتروني احترافي منها لطلب الطعام منذ سنوات طويلة ودعمه بشكل جيد الهواتف والموبايل، إلا أن تجربة طلب الطعام حسب الخبراء الذين كلفتهم سيئة ولا ترقى إلى المطلوب.

لهذا عملت الشركة طيلة الأسابيع الماضية على تطوير تطبيق خاص بها لطلب منتجاتها وأطعمتها التي توفرها، تمهيدا لإطلاقه في مختلف الأسواق الذي تنافس به وبشكل تدريجي.

وحاليا كشفت وسائل الإعلام عن المزيد من التفاصيل حول هذا التطبيق الذي لن يكون مجرد تطبيق آخر في هذا المجال، بل أنه سيكون سريعا في ارسال الطلبات وتقليل وقت اختيار الزبائن لما يريدونه وتبسيط عمليات الطلبات.

وتضيف مصادرنا أنه التطبيق صمم أيضا للتقليل من التكاليف التشغيلية للخدمة، إلى جانب جعلها سريعة وتزيد من الأرباح والعائدات لمطاعمها.

وبدأت الشركة اختبار تطبيقها في 29 مطعما في كاليفورنيا والعديد من مدن الولايات المتحدة الأمريكية، ومن المنتظر أن يتم اضافة المزيد من الأطعمة لتصل إلى 51 مطعما قبل أن يتم إطلاقه لجميع المطاعم والتي يصل عددها إلى 14 ألف مطعم في الولايات المتحدة الأمريكية و 6000 مطعما في المملكة المتحدة.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق