تحديث 3.3.1.24 لتطبيق بلاك بيري ماسنجر BBM على أندرويد

أقدمت شركة فيس بوك على إطلاق ميزة جديدة ومهمة لتطبيق التراسل الفوري الخاص بها بلاك بيري ماسنجر BBM على أندرويد، ونتحدث عن النسخة 3.3.1.24 التي أصبحت متاحة للجميع وهي المتوفرة حاليا على جوجل بلاي.

وركز التحديث على تحسين تجربة استخدام التطبيق والقضاء على العديد من المشكلات وفي مقدمتها رسائل السبام المزعجة حيث يستخدم التطبيق بكثافة في تبادل وارسال الرسائل التي تروج لروابط المواقع والعروض التجارية ويتلقاها المستخدمين الغير المهتمين بها.

وقالت الشركة أنها ابتكرت ميزة جديدة تعمل على فلترة الرسائل تلقائيا من خلال محتواها وتمييز الرسائل العادية عن تلك التي أنشئت بغرض الترويج وارسال الرسائل لغير الأصدقاء لهذا الغرض.

أيضا تم تحديث أيقونتي المكالمات الصوتية والمكالمات المرئية في التطبيق، كما أنه تم تحسين الرد السريع في أحدث نسخة من أندرويد، وإصلاح عدد من المشكلات والأخطاء التي يعاني اجمالا منها التطبيق.

أيضا تمت إضافة شاشة استكشاف جديدة ومزايا جديدة من شأنها أن تسمح للمستخدمين بالمزيد من التواصل مع الآخرين من خلاله ومشاركة وجهات نظرهم، كما أنه يتم جمع المحادثات الفردية والجماعية والمجموعات في مكان واحد لتسهيل الوصول إليها وتبسيط عملية البحث عن الرسائل والمحادثات.

ومن خلال شاشة أنا أو Me ستجد اعدادات التطبيق وأيضا اعدادات قنوات BBM إضافة الملف الشخصي للمستخدم على الخدمة.

كما تم تحسين الخدمة أمنيا وهي من الخدمات الجيدة في هذا الصدد والتي سبقت إلى التشفير وحماية بيانات المستخدمين.

المصدر

عن أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.