الهواتف الذكيه

مرة أخرى تسريب صور حقيقية لهاتف جالكسي اس 8

مرة أخرى تسريب صور حقيقية لهاتف جالكسي اس 8

إن كنت تتابع الأخبار فهذه ليست المرة الأولى التي نرى فيها تسريبات حيّة للهاتف المنتظر لسامسونج جالكسي اس 8 ونسخته الرائدة جالكسي اس 8 بلس، حيث في تسريبات ظهرت مؤخرًا شاهدنا صور حقيقية للهاتف ولم يقف الأمر لهذا الحد بل شاهدنا مقاطع فيديو قصيرة، عمومًا في تسريب جديد ومرة أخرى يظهر لنا النسخة السمراء اللامعة لكل من النسختين.

ويتضح الفرق الكبير بين النسخة العادية ونسخة بلس من حيث الطول أو بمعنى آخر حجم الشاشة، حيث من المعروف ان جميع التسريبات والتقارير إجتمعت حول مواصفات معينة أبرزها شاشة هاتف جالكسي اس 8 ستكون بحجم 5.8 بوصة ونسخة بلس ستكون بحجم 6.2 بوصة، ولأول مرة سيحمل الهاتفين معالج من نوع سناب دراغون 835 الجديد وربما نرى نسخ أخرى تحمل معالج Exynos 8895.

والأهم من ذلك ستكون بعض المناطق تشمل نسخة 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وهي النسخة العالمية، ونسخة أخرى تحمل ذاكرة وصول عشوائي 6 غيغابايت والموجّهة لدولة الصين وحدها، وشملت المواصفات الأخرى كاميرا خلفية مزدوجة بقوة 12 ميغابيكسل وكاميرا أمامية بقوة 8 ميغابيكسل، وشهادة IP68 بالإضافة ولأول مرة بعد هاتف جالكسي نوت 7 سيحمل الهاتف تقنية قزحية العين، ودعم الهاتف للدفع عبر سامسونج باي ودعم MST.

مرة أخرى تسريب صور حقيقية لهاتف جالكسي اس 8

أيضًا هناك المساعد الذكي الجديد من الشركة Bixby والذي سيكون أيضًا هاتف جالكسي اس 8 هو الأول سيعمل به هذه المساعد الجديد، أخيرًا موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف قَرُب حيث سيكون رسميًا في تاريخ 29 مارس على ان يكون على الرفوف في 21 او 28 أبريل وسعر الهاتف لن يكون أقل من 800$.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق