واتساب أندرويد يدعم الصور المتحركة من Google Gboard

من المعلوم أن لوحة مفاتيح جوجل  Google Gboard توفر للمستخدمين ليس فقط إدخال النصوص بل يمكن منها البحث على جوجل ومشاركة نتائج البحث بما فيها التعريفات الفورية وأسعار الصرف ونتائج المباريات وحالة الطقس والمقالات والأخبار وحتى الصور المتحركة مباشرة على تطبيقات الدردشة وبشكل فوري.

لكن تطبيق واتساب وعلى عكس بقية التطبيقات لم يدعم ميزة مشاركة الصور المتحركة عليه من خلال لوحة المفاتيح المذكورة، وهذا على ما يبدو لمشكلة منه وليس من تطبيق جوجل.

على كل حال فإن النسخة الجديدة التجريبية التي تم إطلاقها خلال الساعات الماضية من واتساب ونتحدث عن  2.17.110 المتوفرة لهواتف أندرويد دعمت هذه الميزة وبتفعيل لوحة مفاتيح Google Gboard بعد تنزيلها وتنصيبها على جهازك سيكون بإمكانك مشاركة الصور المتحركة والبحث عنها بسهولة الآن.

وليس من الواضح بقية التعديلات والمزايا التي تأتي بها نسخة 2.17.110 من تطبيق المراسلة الفورية الأشهر في العالم، لكن هذا التعديل مهم للغاية بالنسبة لعشاق كيبورد جوجل والتي تصنف ضمن أفضل لوحات المفاتيح في الوقت الحالي للموبايل.

ويمكنك تنزيل النسخة التجريبية الأحدث WhatsApp beta 2.17.110 من هنا أو انتظار التحديث الرسمي المقبل والذي سيأتي بهذا التحسين ومزايا جديدة تعمل عليها الشركة.

المصدر

عن أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.