التطبيقات

Friendly أفضل تطبيق بديل لفيسبوك وماسنجره “يدعم تحميل فيديو”

تطبيقي فيسبوك وفيسبوك ماسنجر يشتكي منهم الجميع كونهم أحد أكثر التطبيقات إستهلاكًا لبطارية الهاتف وكذلك إستهلاكًا لذاكرة الوصول العشوائي، وسابقًا كان فيسبوك يدعم التراسل بنفس الوقت ولكن مع إطلاق ماسنجر أصبح كل تطبيق له مزاياه ورؤيته الخاصة، وبالتالي دفع هذا المستخدم بالضغط عليه وتحميل التطبقين للإستفادة من فيسبوك وخدماتها.

من جهة أخرى هناك أطلقت فيسبوك نسخة لايت “النسخة المخففة” لكلا التطبيقين، ولكن يظل هناك قصور، وفي نفس السياق قدّم المطورون العديد من التطبيقات التي ساعدت المستخدمين من الإستفادة من خدمات فيسبوك وفيسبوك ماسنجر، وتسمى بالتطبيقات البديلة، تطبيق Friendly أحد هذه التطبيقات والذي يعتبر الأفضل بلا منازع.

فمن مميزاته الكبيرة يدعم تصفّح فيسبوك وبنفس الوقت التحدث مع الآخرين وبذلك ستستغني عن فيسبوك ماسنجر، كذلك يدعم تحميل أي مقطع فيديو من فيسبوك بالإضافة إلى محافظته على بطارية الهاتف وكذلك قدرة ذاكرة الوصول العشوائي “رام”، وليس هذا فحسب بل هناك ميزة التخصيص بإختيار ثيم من مجموعة من الثيمات المختلفة.

ويدعم التعامل مع أكثر من حساب جنبًا إلى جنب حفظ فيسبوك من الدخول عبر رمز PIN او بصمة الاصبع ان كان هاتفك يدعم ذلك، أخيرًا تطبيق Friendly متاح بشكل مجاني وكامل سواء على اندرويد او iOS.

Friendly for Facebook
Friendly for Facebook
Price: Free+
Friendly for Facebook
Friendly for Facebook
Price: Free+
الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق