التطبيقات

مايكروسوفت تطلق تطبيق Microsoft Bookings على أندرويد و iOS

بعد مرور 9 أشهر على إطلاق خدمتها لحجوزات مواعيد الشركات في أمريكا الشمالية قررت مايكروسوفت أن توفر الخدمة عالميا من خلال إطلاق تطبيق Microsoft Bookings.

ويتوفر التطبيق عبر حزمة البرامج المكتبية الخدمية التابعة للشركة Office 365 حيث يدعم المزامنة مع هذه الحزمة الأكثر انتشارا في مكاتب الشركات والمؤسسات، وهو مصمم لإدارة المواعيد مع العملاء وتحديد أوقاتها ومواضيعها وأيضا الموظفين المكلفين بها.

وتساعد الخدمة الشركات على ادارة مواعيدها مع العملاء والشركاء والأشخاص الذين تعقد معهم اجتماعات ومنها مقابلات العمل والتوظيف أيضا.

ويمكن مسبقا من خلال التطبيق تحديد المواعيد والأشخاص الذين تخصهم سواء العملاء أو الموظفين الجدد والموظفين المكلفين بعقد الإجتماعات، مع تحديد المدة وأيضا توقيت الإجتماع وتحديد رسائل التذكير للعملاء والمجتمعين عبر البريد الإلكتروني، وأيضا رسائل الإلغاء أو التأجيل في حالة قررت الشركة الإقدام على تلك الخطوة لأي سبب طارئ.

ومن خلال المزامنة مع خدمة تقويم أوت لوك Outlook أو تقويم جوجل يمكن تسجيل المواعيد في هذه الخدمات والتي تعمل على تنبيه وتذكير المعنيين بها.

ويمكنك تنزيل التطبيق من آب ستور لهواتف آيفون وكذلك من جوجل بلاي لهواتف أندرويد مجانا لكن لا يمكنك تسجيل الدخول للخدمة والبدء في استخدامها إذا كنت لا تملك حسابا مدفوع على خدمة أوفيس Office 365 Business Premium account.

وتواصل الشركة الأمريكية سياستها التوسعية في قطاع أعمال الشركات وهي تركز على هذا المجال حيث تتمتع بشعبية كبيرة ولديها الكثير من الخدمات التي تساعد المؤسسات في تسهيل أعمالها وادارة خدماتها.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock