الهواتف الذكيه

هاتف Galaxy S8 يظهر في تسريب جديد يظهر الوانة والسعر

هاتف Galaxy S8 يظهر في تسريب جديد يظهر الوانة والسعر

مع اقتراب الموعد المنتظر للكشف عن الهاتف الذكي Galaxy S8 يوم 29 مارس الجاري , تزداد يوم بعد يوم التسريبات التي تطال الهاتف , وكما نعلم فان سامسونج تنوي اطلاق نسختين من هاتفها الرائد وهما Galaxy S8 والنسخة الاكبر Galaxy S8 Plus .

وفقاً لاحدث التسريبات التي قام نشرها المسرب العالمي الشهير ” evleaks@ ” والمعروفه بدقة تسريباتة , فان سامسونج ستقوم باطلاق ثلاث الوان من هاتفها المنتظر جالاكسي S8 , حيث ستضم هذه الالوان بحسب التغريده التي قام بنشررها السيد Evan Blass كل من اللون الاسود واللون الفضي بالاضافة الى اللون الرمادي .

بالاضافة الى ذلك فقد تم تسريب الاسعار الخاصة بالهاتف الذي Galaxy S8 وبحسب التسريبات فان هذه النسخة ستطلق بسعر 850 دولار اميركي بينما النسخة الاكبر Galaxy S8 Plus ستطلق بسعر 965 دولار اميركي .

هذا وينتظر ان ياتي هاتف جالاكسي اس 8 و جالاجسي اس 8 بلس مع شاشة من نوع Super AMOLED وبحجم 5.2 انش للنسخة العادية اما النسخة الاكبر البلس فسياتي مزودا مع شاشة بحجم 6.2 انش .

وسيضم كلا الهاتفين معالجات من نوع Exynos 8895 واخرى من كوالكوم من نوع Snapdragon 835 , مع 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيجابايت مساحة التخزين الداخلية القابلة للزيادة اى 256 جيجابايت عن طريق بطاقة تخزين خارجية من نوع microSD , بالاضافه الى بطارية بسعة 3000 ميلي امبير لنسخة Galaxy S8 و 3500 ميلي امبير لنسخة Galaxy S8 Plus , مع الاشارة بان كلا الهاتفين سيعملان بنظام التشغيل اندرويد نوجا 7.0 .

المصدر : @evleaks

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق