الهواتف الذكيه

آبل تغلق متجرها الالكتروني على الويب للكشف عن بعض منتجاتها الجديدة ” غير مؤكد”

آبل تغلق متجرها الالكتروني على الويب للكشف عن بعض منتجاتها الجديدة ” غير مؤكد”

تفاجئ اليوم رواد متجر شركة آبل الاميركية باغلاق متجر apple store على الويب و وغالباً ما تلجأ الشركة الاميركية الى هذه الحركة عندما تخطط للكشف عن اي منتجات جديدة تابعة لها .

أحدث الاخبار والترسيبات الجديدة الغير مؤكدة تشير الى ان الشركة ربما تعلن عن نسخة من هاتفها الذكي iPhone 7 ” آيفون 7 ” باللون الابيض الثلجي ” Jet White ” مع اشلااره بان هذه النسخة لن تختلف ابدا من ناحية المواصفات التقنية عن النسخ السابقة من طراز ايفون 7 .

يشار الى ان شركة آبل قد اعلنت عن هاتفي iPhone 7 و iPhone 7 Plus خلال العام الماضي ,مع شاشة بقياس 4.7 إنش و 5.5 إنش على التّوالي بدقّة ريتينا Retina HD تقدّم جودة إضاءة أعلى بمقدار 25% من الإصدار السابق، بالإضافة إلى تقديم ميزة الضغط ثلاثي الأبعاد الموجودة في الإصدار السابق من أجهزة آيفون.

ويعمل داخل الهاتفين شريحة A10 Fusion الجديدة رباعية الأنوية بمعمارية 64 بت، وتدمج الشريحة بين نواتين عاليتي الأداء تعملان بسرعة أعلى مرتين من هاتف آيفون 6، ونواتين عاليتي الكفاءة قادرتين على العمل بخمس الطاقة اللازمة للنواتين الفائقتي الأداء، مما يقدم أداء رسوميات أفضل وأسرع ثلاث مراتمن هاتف آيفون 6، مع استعمال أقل من نصف الطاقة.

في النهاية نود تذكيركم بان متجر آبل ما زال مغلق حتى هذه اللحظه وسنوافيكم باي تحديثات جديدة فور الحصول عليها من المصدر .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق