التطبيقات

فيسبوك تبدأ بإختبار واجهة جديدة للتعليقات

فيسبوك تبدأ بإختبار واجهة جديدة للتعليقات

عادةً تبدأ فيسبوك ميزاتها الجديدة بمجموعة من الإختبارات على مجموعة قليلة من المستخدمين وذلك لتجربتها ورؤية مدى تفاعل المستخدمين الآخرين إتجاهها، وقد ركّزت فيسبوك إختباراتها على المشاركات “المنشورات” ومقاطع الفيديو ليكون هذين المجالين الأكثر إختبارًا، ولكن قسم التعليقات إلى حد كبير لم يكن توجّها رئيسيًا من قبل الشركة.

ومع ذلك يمكن أن يتغيّر هذا الأمر، حيث أكد موقع BuzzFeed وعلى لسان أحد المتحدثين لفيسبوك أن الشركة حاليًا تختبر تصميمًا جديدًا للتطبيق يضع أساليب جديدة شبيهة إلى حد كبير تصميم الرسائل النصية من على تطبيق فيسبوك ماسنجر.

وقد شمل هذا التصميم النوافذ المنبثقة التي تقوم بتحميل المنشورات في نافذة جديدة مع مؤشر مرئي يُنبّه المستخدم بأن هناك شخص يكتب تعلقيًا على المشاركة، بمعني آخر أخذت فيسبوك ميزات ماسنجر التي إعتاد عليها المستخدمين ودمجها بواجهة التعليقات، والأكثر بروزًا في هذا التصميم المنتظر جعل التعليقات كأيقونات شبيهة تمامًا لأيقونات المراسلات في ماسنجر.

أخيرًا وكما أشرنا سابقًا ان هذا التصميم حاليًا يتم تجربته على مجموعة قليلة من المستخدمين إذا ما كان هناك تفاعل كبير من قبل المستخدمين الآخرين للحصول على هذه الميزة فمؤكدًا سنرى فيسبوك تطلقها للجميع وبصورة رسمية.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock