التطبيقات

مع تطبيق Fing إقطع إتصال الأجهزة الغريبة من شبكتك

أدوات إدارة الشبكة اللاسلكية يمكن الوصول إليها فورًا من إعدادات لوحة التحكم في جهاز الراوتر، ولكن تظل هذه الأدوات او لوحة التحكم ذاتها معقدة بعض الشيء وتتطلب العديد من الإجراءات والخطوات، من ناحية أخرى أمر إتصال أحدهم بشبكتك اللاسلكية وارد جدًا، لذلك قد تشعر ببعض البطأ في الإنترنت، وبالتالي فحص الشبكة والأجهزة المتصلة هي اولى الخطوات.

لتسهيل الأمر عليك جرّب تطبيق Fing والمتاح مجّانًا على نظام تشغيل أندرويد، حيث عبر هذا التطبيق يمكنك بسهولة رؤية الأجهزة المتصلة في شبكتك اللاسلكية مع إتاحة أسماء كل جهاز وعناويين الماك في قائمة بسيطة، ومن خلال هذه القائمة ستتمكن من قطع الإتصال على أي أحد.

وبالتالي ستحافظ على خصوصيتك جيدًا، وليس هذا فحسب بل عبر التطبيق يمكنك منع احدهم من الاتصال في وقت معين، وهذا يكون طبعًا لأحد أفراد العائلة، كل ما عليك هو وضع عنوان الماك الخاص فيه في قائمة الحظر المؤقتة ولن يكون بعد ذلك بإمكانه الإتصال حتى تسمح له من التطبيق.

ناهيك عن إتاحته لعناويين الـIP وإن كنت مستخدم متقدم ستستفيد كثيرًا من هذا العنوان، اخيرًا وكما قلنا لكم تطبيق Fing متاح بشكل مجاني وكامل من على متجر قوقل بلاي، ويمكنك تحميله بالإنتقال إلى صفحته الرئيسية من أسفل.

[appbox googleplay id=com.overlook.android.fing&hl=ar]

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق