أخبار المواقع

فيس بوك تطلق إعلانات الفيديو للمتاجر والشركات التجارة على الموبايل

تستخدم الشركات إعلانات فيس بوك لزيادة مبيعاتها وعائداتها وإشهار علامتها التجارية بشكل عام، وتعمل الشركة الأمريكية على تطوير منصتها ليس بإضافة المزايا الجديدة وإبقاء المستخدمين في خدماتها وتطبيقاتها بل أيضا من خلال إظهار الإعلانات عليها في مختلف الصفحات والأماكن لتزيد من قدراتها في تحقيق وصول ومشاهدات أكبر واغراء المعلنين في معركتها ضد جوجل التي تلقت ضربات موجعة مؤخرا في قضية ظهور إعلاناتها على المحتويات المشبوهة.

نموذج جديد من الإعلانات تستعد الشركة الأمريكية لإطلاقه عموما يركز على الفيديو حيث يظهر لمشاهدته في الصفحة الرئيسية التي تعرض المنشورات، ومعه صور المنتج والأسعار ومختلف التفاصيل ما يزيد من إمكانية الشراء عند الضغط على زر الإستفادة من العرض.

خلال الفترة الماضية تمت تجربة هذه الفئة من الإعلانات مع أديداس والعديد من العلامات التجارية التي لم تعلق عن الموضوع لكن فيس بوك أكدت أن هذه النوعية من المحتويات المروجة ستفدي كثيرا المعلنين خصوصا في الحصول على تحويلات أكبر من الموبايل ومن خلال تطبيقاتها على المنصات المختلفة منها آيفون و أندرويد وأيضا ويندوز فون.

التحدي بالنسبة للشركة سيكون هو عدم إزعاج المستخدمين بالكثير من المحتوى المروج بهذه الطريقة خصوصا في حالة كثرة المعلنين الذين سيستخدمونها مستقبلا.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق