التطبيقات

أطفال تيوب تطبيق يوتيوبي بمحتوى آمن للأطفال

 

من المعروف أنه لا يوجد طريقة جذرية أو متكاملة لمنع المحتوى الغير لائق من النظر إليه من قبل الأطفال، حيث منصة يوتيوب بشكلها العام توفر محتوى بمختلف المجالات حيث كل إهتمام ستجد له مئات القنوات، حتى لو تم تفعيل وضع التقيد أو تم تسجيل الخروج من يوتيوب تظل الخدمة غير آمنة وتحديدًا للأطفال.

عمومًا قوقل إنتبهت للمشكلة وأطلقت تطبيق يوتيوب كيدز والخاص بالأطفال بشكل بحت، ولكن تظل مشكلته أنه غير متوفر في البلاد العربية حتى هذه اللحظة، وان تم تحميله بملف APK فالمحتوى بلغة غير اللغة العربية.

لذلك تم تطوير تطبيق أطفال تيوب ” tubeforkids ” والمطور من قبل أيدي عربية فلسيطينة، حيث هذا التطبيق مخصص للطفل العربي وستجد جميع المحتوى خاص بالأطفال فقط، ويأتي بتصميم مشابه تمامًا لتصميم يوتيوب، ناهيك الرسومات والمحتوى والمقاطع ذا الصلة والقنوات حيث هناك قنوات الأطفال العربية أمثال كراميش وطيور الجنة وسبيس تون ,,إلخ.

حقيقة التطبيق مهم وهو يستحق التجربة، ويمكنك تحميله مجانا بالانتقال الى صفحته من على متجر قوقل بلاي من أسفل.

[appbox googleplay ?id=com.dotmhd.tubeforkids]

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق