تيليجرام على ويندوز فون يأتي بتصميم جديد وميزة الرد السريع

تطبيق تيليجرام أحد أبرز تطبيقات التراسل لدى جميع المستخدمين وبغض النظر عن نظام التشغيل سواء أندرويد أو iOS أو سطح المكتب أو ويندوز فون”، عمومًا حصل للتو التطبيق على تحديث جديد جلب معه مجموعة من الإضافات والتحسينات الجديدة، وهي قدومه بتصميم جديد كذلك قدومه بميزة الإشعارات التفاعلية التي ستسمح للمستخدم بالرد من مركز الإشعارات.

فيما يخص التصميم هو بالأحرى ليس تغيير جذري مازال يضم القائمة الرئيسية المنقسمة “جهات الإتصال، والدردشة”، ومع ذلك أصبح أكثر نظرة لواجهة تطبيق ويندوز 10 للجوال، كذلك أصبحت عناصر ورموز الواجهة أصغر وصفحة الإعدادات أصبحت الخيارات بخط أصغر وأكثر تنظيمًا مما يقدم تجربة أكثر حداثة للمستخدمين.

وبغض النظر عن التحسينات في تصميم واجهة التطبيق، أتى التحديث بميزة الإشعارات التفاعلية، وبذلك وعند تلقي المستخدم رسالة يمكنه الرد من الإخطار وهناك كت وتعطيل هذه الإشعارات من نوافذ الإخطارات، أخيرًا التحديث حاليًا متاح على صفحة التطبيق من على متجر مايكروسوفت يمكنك تحميله والإستفادة منه بالإنتقال لصفحته عبر أسفل.

المصدر

[appbox windowsstore 9wzdncrdzhs0]

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *