الشركات التقنية

أمازون تستحوذ على شركة PAYFORT ضمن صفقة الاستحواذ على سوق دوت كوم

فيما أعلنت رسميا اليوم أمازون أنها استحوذت على سوق دوت كوم، فإن شركة الدفع الإلكتروني الإماراتية PAYFORT التابعة لمجموعة جبار للإنترنت والتي تملك ايضا متجر سوق دوت كوم قد أقدمت على بيعه مع المتجر.

وتقدم شركة PAYFORT العديد من خدمات المدفوعات الإلكترونية والتي توفر الدفع الإلكتروني وكذلك تلقي وتحويل الأموال عبر الأنظمة الذكية والحواسيب وبالإعتماد على إتصال الإنترنت.

وتوفر هذه الخدمة للمتاجر الإلكترونية تلقي أموال المبيعات بسهولة مع تأمين عمليات الشراء والدفع ومنع التلاعب في أنظمة الدفع أو اختراقها، وهي تسمح للعملاء بالدفع من أي مكان في العالم.

وقد تأسست هذه الخدمة 2013 لتكون واحدة من الخدمات الرائدة في هذا المجال بالسوق العربية، ومهمتها هي حل مشكلات الدفع الإلكتروني في الوطن العربي.

كما أنها على علاقة وثيقة مع البنوك العربية خصوصا في السعودية والإمارات ودول الخليج العربي وهناك شراكات كثيرة تم عقدها في هذا المجال وأعلن عنها خلال الأشهر الماضية.

وتعد هذه الصفقة جزءا من صفقة الاستحواذ على سوق دوت كوم ولم تعلن الشركة قيمة السفقة التي تم بها الاستحواذ عليها، في ظل تكثم على القيمة النهائية للصفقة.

المصدر: PAYFORT

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق