التطبيقات

رسمياً اطلاق ميزة القصص على تطبيق فيسبوك لعموم المستخدمين

رسمياً اطلاق ميزة القصص على تطبيق فيسبوك لعموم المستخدمين

أعلنت شركة فيسبوك الشركة الاضخم في مجال التواصل الاجتماعي عن غطلاق تحديث جديد لتطبيقها الرسمي ” Facebook ” على منصتي اندرويد و IOS , ويجلب معه هذا التحديث ميزة القصص للتطبيق لتكتمل بذلك عائلة تطبيقات فيسبوك بميزة القصص والتي اطلقت سابقا على كل من انستقرام وواتساب بالاضافه الى تطبيق مسنجر فيسبوك .

عند تحديث التطبيق سيلاحظ المستخدم تغيير كبير في واجهة التصميم للتطبيق بالاضافه الى تغيير في مكان ايقونة الكاميرا مع اضافه خيار خاص للقصص وهو ” Direct ” وبنفس فكره سناب شات حيث من شان هذه الميزة ان تتيح للمستخدم مشاركة الصور ومقاطع الفيديو بالاضافه الى امكانية التعديل عليها واضافه الفلاتر والقصاصات وغيرها ومشاركتها مع الاصدقاء وستذحف هذه اليوميات بعد مرور 24 ساعه على نشرها .

كما أعلنت الشركة بانهم يمكن للمستخدمين التحكم في خصوصية ظهور اليوميات سواء كانت لجميع الاصدقاء او بعضهم , وهي نفس المميزات التي اطلقتها الشركة على بقية تطبيقتها التابعه لها مسبقا .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق