التطبيقات

قريبا دمج Duo من جوجل في تطبيق Truecaller

من المعلوم أن تطبيق Truecaller هو بمثابة دليل ذكي للهواتف الذكية يعمل على منع المكالمات المزعجة والتعرف على هوية المتصلين، إلى جانب المساعدة في إدارة جهات الإتصال وتسهيل التواصل معهم.

هذا التطبيق الذي يحظى بشهرة كبيرة يستعد لإضافة ميزة جديدة ودمجها ضمن الخدمات والمميزات التي يقدمها في العادة والتي تشمل دمج خدمة الدردشة بالفيديو Duo من جوجل حيث ستضاف إلى وسائل التواصل مع الطرف الآخر.

ومن المعلوم أن خدمة Duo هي بديل سكايب وخدمات محادثات الفيديو المتوفرة بشكل عام والتي أطلقتها منذ أشهر وتتوفر حاليا على كل من أندرويد و آيفون.

ولم توفر جوجل واجهة API البرمجية للمطورين من أجل استخدامها في دمج خدمتها بتطبيقات شبيهة، لكن المهندس Amit Fulay وأحد المسؤولين على خدمة الدردشة المرئية من جوجل أكد هذا الخبر وعبر عن سعادته بالقول أن تفعيل الميزة خلال الأشهر المقبلة في Truecaller سيساعدهم على الوصول إلى الملايين من المستخدمين ومن المفترض أن تعمل بجودة عالية.

وبالتأكيد هناك الملاين من المستخدمين لتطبيق Truecaller تحتاج جوجل إليهم لهذا فاستراتيجيتها واضحة وهي العمل على استغلال هذه القاعدة المهمة من المستخدمين وضمهم إلى الخدمة من خلال تفعيل الميزة بالتطبيق.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock