الهواتف الذكيه

سامسونج قد تكشف عن اربعة نماذج من هاتفها الذكي Galaxy S8

سامسونج ستكشف عن اربعة نماذج من هاتفها الذكي Galaxy S8

بعد ساعات قليلة ستعقد شركة سامسونج الكورية مؤتمرا صحفياً في الولايات المتحدة الاميركية والمملكه المتحدة بالتزامن , وذلك لتكشف عن هاتفها الذكي Galaxy S8 و Galaxy S8 Plus .

في تسريب عاجل ظهر قبل قليل على موقع لجنة الاتصالات الصينية TENAA , تم الكشف فيه عن ان الشركة الكورية ستعمل على اطلاق اربع نسخ من هاتفها الذكي Galaxy S8 اثنان من الطراز الرسمي واثنان من النسخة الاكبر Galaxy S8 Plus .

وبحسب المواصفات التي اظهرها موقع لجنة الاتصالات الصينية فان سامسونج ستعمل على اطلاق اصدارات جالاكسي اس 8 والذي يحمل الموديل رقم SM-G9500 مع شاشة بحجم 5.6 انش و 5.8 انش بالاضافه الى 6.1 انش و 6.2 انش للهاتف جالاكسي اس 8 بلس والذي يحمل الموديل رقم SM-G9550 .

بالاضافه الى ذلك فان هذه النسخ ستعمل مع ذاكرة وصول عشوائية بحجم 4 و 6 جيجابايت , بالاضافه الى مساحة تخزين داخلية 64 و 128 جيجابايت , وبكل التاكيد النماذج الاكبر من الهواتف هي التي ستحصل على الذاكره العشوائية 6 جيجابايت و 128 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية .

وعلاوه على ذلك فقد قام موقع TENAA بتاكيد حجم البطارية للهاتفين بحيث سيعمل جالاكسي اس 8 مع بطارية بسعة 3000 ميلي امبير / ساعة , اما جالاكسي اس 8 بلس سيعمل مع بطارية بسعة 3500 ميلي امبير / ساعة وهي نفس التسريبات التي اعلناها في وقت سابق , وتجدر الاشارة بان كلا الهاتفين سيعملان مع نظام التشغيل اندرويد نوجا 7.0 .

المصدر : 1 / 2 .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock