الهواتف الذكيه

تعرف على نسخة مايكروسوفت من جالكسي اس 8 و S8+

قبل 24 ساعة أعلنت سامسونج عن هاتف جالكسي اس 8 والنسخة الأكبر S8+ والآن فاجأت مايكروسوفت الجميع بتأكيد وجود نسخة خاصة بها من الهاتفين ستتوفر بالتوازي مع توفر النسخة الأخرى من الشركة الكورية.

النسخة الخاصة بالشركة الأمريكية تتمتع بنسف المواصفات التقنية للهاتفين اللذان تم الكشف عنهما امس دون أي تغيير على هذا المستوى لكن الإختلاف هو على مستوى التطبيقات الإفتراضية والخدمات المدمجة معها وهي خدمات الشركة الأمريكية المنافسة لشركة جوجل.

المساعد الصوتي كورتانا وأيضا سكايب إلى جانب حزمة أوفيس وخدمة التخزين السحابي OneDrive وتطبيق البريد الإلكتروني Outlook ستأتي مع هذه النسخة فيما لن تأتي بجي ميل وتطبيقات جوجل البديلة لها والتي يتم تضمينها في هواتف أندرويد عادة.

الشركة الأمريكية ستوفر هذا الإصدار من هواتفها في متجرها الإلكتروني ومن شأنه أن يكون بديلا لمن يريدون هواتف سامسونج بتطبيقات مايكروسوفت، لكن نظام التشغيل يبقى في هذه النسخة هو أندرويد 7.0 نوغا.

تأتي هذه الخطوة الرائعة من مايكروسوفت في ظل الشراكة التي تجمعها بسامسونج والتي تقضي بإدماج تطبيقاتها في الهواتف الرائدة للعملاقة الكورية، لكن هناك العديد من المستخدمين وشركات الإتصالات الأمريكية التي احتجت على تواجد تطبيقات العملاقة الأمريكية مسبقا في هواتف جالكسي اس 7 لهذا تأتي هذه النسخة الخاصة لتكون الحل وموجهة بالتأكيد لمن يحبون خدماتها.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock