التطبيقات

تويتر تمنح كتابة ردود بـ 140 حرف كاملة

تويتر تمنح كتابة ردود بـ 140 حرف كاملة

في سابق المواعيد أعلنت تويتر عن خططها المستقبلية ومنها قدرة المستخدمين على كتابة الردود بـ 140 حرف كامل وبالفعل تم تجربتها على العديد من المستخدمين والآن الشركة تعلن رسميًا عن إتاحتها للجميع، حيث قامت الشركة بإضافة تعديلات جذرية من خلالها مكّنت المستخدم من كتابة رد بـ 140 حرف وذلك من خلال حذف إسم الحساب من الرد والمبدوء بإشارة @.

وهذه الردود مع حذف الإشارات متاحة للرد في مجموعة او على شخص فردي ولن يتم معها حساب العلامات، كما وأشارت تويتر أن اسماء المستخدمين مع علاماتهم لن يتم حذفها نهائيًا بل تم تغيير مكانها لتكون الآن بمكان مخصص لها في أعلى كل تغريدة دون أي تأثير على التغريدات او عدد حروفها.

مما يعمل ذلك على إنشاء بيئة ردود مركز بعيدة عن التشتيت، أخيرًا أشارت تويتر ان هذه الميزة هي نتاج إختباراتها السابقة وحاليًا تعمل على تجربة المزيد من المزايا القادمة على أن يتم طرحها أولًا للتجربة وبعد ذلك للمستخدمين.

تويتر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق