ثلاث طرق بسيطة لفتح هاتفك الجالاكسي S8 و جالاكسي S8 Plus

ثلاث طرق بسيطة لفتح هاتفك الجالاكسي S8 و جالاكسي S8 Plus

بالأمس كشفت سامسونج الكورية عن احدث هواتفها الذكية من خلال كشفها النقاب بشكل رسمي عن هاتفي جالاكسي S8 و جالاكسي S8 Plus .

خلال المؤتمر الضخم الذي عقدته الشركة في كل من العاصمه الاقتصادية نيويورك في الولايات المتحدة الاميركية وفي العاصمه لندن في المملكة المتحدة , أعلنت سامسونج عن توفير ثلاث طرق بسيطه لتعزيز امان الهاتفين وفتحهما بابسط الطرق وهي كما يلي :-

  • قارئ بصمة العين

ارفع هاتفك Galaxy S8 أو S8+‎ وضع عينيك بمحاذاة الدائرتين المعروضتين على الشاشة كي تتمكن من قراءة بصمة العين , بنظرة واحدة يمكنك فتح قفل هاتفك , وتجدر الاشاره بان هذه الخاصيه كانت متوفره في هواتف جالاكسي نوت 7 من شركة سامسونج ومن قبلها في بعض الهواتف للشركات الصينية اضافه الى سلسله هواتف لوميا 950 و 950XL .

  • التعرف على الوجه

يمكن للمستخدمين ضبط اعدادت فتح الهاتف من خلال التعرف على وجه المستخدم , بحيث سيقوم المستخدم برفع الهاتف  لأعلى ، ثم طبق ميزة التعرف على الوجه , وسيتعرف الهاتف خلال اجزاء من الثانيه على وجه المستخدم .

  • الماسح الضوئي لبصمة الاصبع

كما نعلم فان سامسونج قامت بزاله زر الرئيسية من هاتفي جالاكسي اس 8 و اس 8 بلس وكان سابقا يحوي هذا الزر مستشعر خاص للبصمه , حاليا تم استبدال هذا الزر بزر خاص في الجزء الخلفي من الهاتف وهو زر قاري البصمه , بحيث يتيح للمستخدم تحديد عملية فتح الهاتف وبعض التطبيقات الاخرى التي تدعم عملية فتحهاة عن طريق تحديد بصمه خاصه .

بمجرد الإمساك بهاتفك Galaxy S8 أو S8 Plus‎ , سيتجه أصبعك إلى مستشعر بصمة الأصبع الموجود على خلفية الهاتف، ويتم فتحه بحركة بسيطة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *