التطبيقات

تطبيق CF.lumen بإعدادات متقدمة لحفظ العين أثناء تصفح الهاتف

تطبيق CF.lumen بإعدادات متقدمة لحفظ العين أثناء تصفح الهاتف

هناك العشرات من التطبيقات من على متجر قوقل بلاي يمكن الإستفادة منها في تقليل الضوء المنبعث من شاشة الهاتف، وبطبيعة الحال هذا الضوء ضار جدًا على العين وخاصة عند تصفح الهاتف لساعات ليلًا أو في غرفة مظلمة، وتؤكد البحوث العلمية ان هذه الأمر يعمل على تغيير الساعة البيولوجية للإنسان مما يؤثر سلبًا على النوم.

عمومًا كما قلنا التطبيقات عديدة لكن مع تطبيق CF.lumen يختلف الأمر حيث يأتي بإعدادات متقدمة، وذلك بإعتماد التطبيق على صلاحيات الروت، وبالتالي لابد ان يمتلك هاتفك صلاحيات الروت، وأبرز هذه الإعدادات التكيّف تلقائيًا مع الضوء المحيط، حيث ستتكيف ألوان الشاشة بشكل تلقائي وبالشكل الصحي على العين.

كذلك هناك التحكم اليدوي في درجة الفلاتر، ناهيك عن الخيار التلقائي لتفعيل الفلاتر تم تخصيصها مسبقًا، ويقدم التطبيق 3 فلاتر وهي الفلتر الاحمر والفلتر الأزرق والفلتر الأخضر وكلها عند التفعيل تساعد على تقليل الجهد وتركز العين بإستقبال أشعة ضارة.

والأبرز من كل ذلك للمستخدمين الذين يعانون من عمى الألوان يعمل التطبيق على تغيير الألوان لتكون حقيقية عند هؤلاء المستخدمين والذين عادة لا يميزون بعض الألوان الغامقة، عمومًا التطبيق متاح مجاني يمكنك تحميله بالإنتقال إلى صفحته من على متجر بلاي من اسفل.

[appbox googleplay id=eu.chainfire.lumen&hl=]

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق