أحدث تسريبات المواصفات لهاتف HTC U

أحدث تسريبات المواصفات لهاتف HTC U

من المعروف وقبل نحو ثلاث شهور من الآن أعلنت شركة اتش تي سي عن هواتفها HTC U Ultra و HTC U Play وقد حظي الهاتفين بالعديد من المميزات الجديدة والخروج عن المألوف من قبل HTC حيث استخدمت الشركة هذه المرة الزجاج الهيل الخلفي للهاتف الذكي بالإضافة الى إستخدام الشاشة الثانوية في أجهزتها الذكية الجديدة، مع قدومهما بمواصفات عالية يمكنك الإطلاع عليها بالإنتقال إلى هنا.

عمومًا واحد من الهواتف المنتظر الإعلان عنها من قبل الشركة هو هاتف HTC U الذي بدوره ظهرت مجموعة من التسريبات والتقارير السابقة فيما تخص الهاتف، ويتضح من هذه التسريبات بأن هذا الهاتف سيكون الهاتف الرئيسي للشركة التايوانية لهذا العام مما يعني أنّه سيحمل مواصفات عالية وهذا بالفعل ما تم تسريبه اليوم.

حيث في أحدث التسريبات المتعلقة بمواصفات الهاتف يتضح مجموعة من المواصفات أبرزها شاشة بحجم 5.5 بوصة مع دقة 1440 × 2560 بيسكل، وسيكون المعالج من فئة سناب دراغون 835 ثماني النواة، ومعالج رسومات Adreno 540 GPU، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي 4GB / 6GB، جنبًا إلى جنب مساحة تخزين داخلية 64GB / 128GB.

أحدث تسريبات المواصفات لهاتف HTC U
أحدث تسريبات المواصفات لهاتف HTC U

كما وسيأتي الهاتف ببطارية بسعة 3000 مللي أمبير، مع خاصية الشحن السريع 3.0، وبصمة الأصبع ستكون جزء لا يتجزأ من زر الهوم، أما نظام التشغيل فبشكل مسبق سيأتي بنظام أندرويد نوجا 7.1، المواصفات الأخرة هناف منفذ Type-C ومكبرات صوت ستيريو مزدوجة واحد في الأعلى وواحد في الاسفل.

ووفقًا لبعض الصور المسرية سابقًا، فإن هاتف HTC U سيأتي بتقنيات فريدة من نوعها الأولى تكنولوجيا تسمى USonic التي ستسمح للمستخدم بوصل سماعة تنظارية في منفذ USB-C مع تخصيص الصوت، وهناك تقنية HTC Sense التي ستسمح لمشاهدة الإشعارات من على جهاز الحاسوب، وميزة أطلق عليها إسم HDR+ التي ستعمل على إظهار صورة ملتقطة بهذه الخاصية قبل حفظها أي مشاهدة التأثيرات في الوقت الحقيقي، أخيرًا من المنتظر أن يتم الإعلان رسميًا عن الهاتف لاحقًا في هذا الشهر.

المصدر

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *