تطبيق SlideShow Maker لإنشاء عروض تقديمية لصورك

صناعة أو مونتاج الفيديو لحسن الحظ هناك العديد وليس الكثير من التطبيقات التي توفّر أدواتها من أجل هذا الهدف، وهو إنشاء فيديو إحترافي وبتأثيرات خيالية، اليوم معنا أحد التطبيقات وهو تطبيق SlideShow Maker ولكن ليس كمونتاج فيديو، بل لإنشاء عرض تقديمي لصورك مضاف إليه تنقلات سينمائية كذلك مضاف إلى مسار موسيقي وكل شيء تحت تخصصك.

بدوره تطبيق SlideShow Maker متاح حاليًا على نظام تشغيل iOS فقط وربما نراه خلال الأسابيع القليلة القادمة على متجر قوقل بلاي، عمومًا كما قلنا هذا التطبيق يهتم بإنشاء العروض التقديمية لصورك حيث تضع العدد والصور التي تريدها، وبعد عملية تخصيص الصور بكل سهولة الإختيار بين مجموعة تأثيرات التنقلات فيمكنك إختيار تأثير واحد لكل الصور أو تأثير واحد لكل صورة.

أيضًا يدعم التطبيق إضافة مسار موسيقي أي مسار موسيقي من عندك وتستطيع تغيير مكانه او حتى وضع أكثر من مسار موسيقى، كما ويدعم تطبيق SlideShow Maker إمكانية مشاهدة العرض قبل حفظه، وعند الحفظ يمكنك الإحتفاظ به كنسخة على هاتفك الذكي أو مشاركته فورًا على أحد تطبيقات التواصل الإجتماعي المختلفة.

أخيرًا تطبيق SlideShow Maker متاح بشكل مجاني وكامل من على متجر ابل ستور يمكنك تحميله بالإنتقال إلى صفحته الرسمية من على المتجر عبر أسفل ، وهو يدعم iOS 8.0 فأحدث ويأتي بحجم 7.3 ميغابايت.

[appbox appstore id1196562589]

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *