شائعات عديدة تطال العديد من المواصفات المقبله للهاتف المنتظر آيفون 8

شائعات عديدة تطال العديد من المواصفات المقبله للهاتف المنتظر آيفون 8

تحتفل ابل في هذا العام في شهر تشرين الثاني بمرور عشر سنوات على اطلاق اول هاتف آيفون حول العالم , وتتحضر الشركة بهذه المناسبة للكشف عن هاتف ثوري من سلسلة هواتف الايفون للمستخدمين والحديث هنا عن الهاتف منتظر iPhone 8 ” آيفون 8 ” .

في أحدث المعلومات القادمة من اليابان فان آبل تتحضر لاطلاق 70 مليون وحده من هاتفها الذكي ايفون 8 مع شاشات من نوع OLED , حيث كشفت بعض التقارير ان الشركة الاميركية قد قامت بطلب 70 مليون شاشة OLED من قبل شركة سامسونج الكورية التي تتزعم تصنيع هذه الشاشات بجودة عالية حول العالم .

وعلى لسان السيد David Hseish والذي يشغل منصب مدير كبير في شركة أبحاث السوق IHS قد صرح بان الشركة الكورية قد ابدت الترحيب بتقديم شاشات OLED للشركة الاميركية ابل وانهاة على استعداد لارسال 95 مليون وحدة في حال ارادات apple ذلك .

ووفق التسريبات الجديدة فأن نسخة ” iPhone Edition ” وهي النسخة الراقية التي ستعمل مع شاشة من نوع OLED ستاتي مع تصميم بشاشة منحنية الاطراف ومن النمقدر ان تبلغ سعر نسخه آيفون 8 المنحنية الاطراف اكثر من 1000 دولار كما اشير اليها سابقاً .

كما يتوقع ان تقوم ابل باطلاق هاتفي iPhone 7S و IPhone 7S Plus بشاشاة من نوع LCD , مع الاشاره بان المحلل ” Ming-Chi Kuo ” الذي يعمل في شركة KGI قد توقع سابقا ان تاجل APPLE اطلاق هاتف ايفون 8 مع شاشة OLED لمطلع العام المقبل 2018 .

وعلى صعيد اخر يتوقع خبراء الصناعهة في الهواتف الذكية بان تحقق ابل مبيعات نحو 55 مليون من هاتفها الذكي ايفون 8 والذي يعمل مع شاشة اوليد .

وفي نهاية التقرير أشير الى ان ايفون 8 سيدعم ميزة الشحن اللاسلكي بالاضافه الى ميزة التعرف على الوجة , بالاضافه الى الاستغناء عن زر الرئيسية لزيادة حجم الشاشه وهذا الكلام ينطلق على النسخة الراقية من ايفون 8 .

المصدر : nikkei / gizmochina

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *