أخبار تقنية

هاتف سامسونج القابل للطي سيصل عام 2019

هاتف سامسونج القابل للطي سيصل عام 2019

في ظل وجود تقارير عدة أن شركة سامسونج ستفرج عن علامتها التجارية الجديدة وهي الهواتف القابلة للطي هذا العام وتحديدًا في معرض IFA الذي سيقام في سبتمبر من هذا العام، إلى أن الأمر أصبح رسميًا حيث أعلن المهندس الرئيسي في الشركة ” Kim Tae-woong: “ان الهواتف صاحبة الشاشة القابلة للطي لن تكون جاهز قبل عام 2019.

وتحدث أيضًا حاليًا شاشات العرض المتاحة جيدة وليس هناك أي سبب للإستعجال بإدخال هذه التكنولوجيا في الأسواق العالمية، وأشار بالحرف الواحد” عندما يكون هناك تباطًا في الطلب على الهواتف ذا الشاشات المنحنية، ستكشف سامسونج النقاب عن شاشاتها القابلة للطي كشاشة بديلة”.

كما وقال الرئيس أن هذه التكنولوجيا حتى يومنا هذا تواجهاا بعض التحديثات الفنيّة التي يتعيّن تحسينها مع مرور الزمن، وفي غضون عامين ستكون الشركة عازمة على كشف النقاب عنها، كذلك هناك علامة الهواتف متعددة الشاشات التي تتميز بخاصية الطي، عمومًا لاشك أن هذا الأمر سيكون أمر فاصل والجميع دون إستثناء على تجربة هذه الشاشات، ولكن تكون هناك أي شركة قبل سامسونج ستقدم هذه التقنية، كون أن الشركة لها حقوق التصنيع والإبتكار.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق