الهواتف الذكيه

الكاتيل تزيح الستار عن هاتفها الذكي Alcatel Flash

الكاتيل تزيح الستار عن هاتفها الذكي Alcatel Flash

أزاحت شركة الكاتيل النقاب رسمياً عن هاتفها الذكي ” Alcatel Flash ” والذي يعد اول هاتف ذكي في العالم يملك اربع كاميرا ,  كاميرا أمامية و ٢ كاميرا خلفية .

ويقدمالهاتف الجديد الكاتيل فلاش شاشة بحجم 5.5 انش بدقة وضوح 1920 × 1080 بيكسل , ويعمل بمعالج عشاري الانوية من نوع MTK Helio X20 MT6797 .

ويضم الهاتف الذي ياتي بسمك 8.7 ملم ذاكرة وصول عشوائية بحجم 3 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية 32 جيجابايت والتي بالامكان زيادتها الى 128 جيجابايت عن طريق بطقاة تخيزن خارجية من نوع MicroSD .

ويحمل الهاتف كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجابكسلًا ، حيث تتميز العدسة الاولى بمزية التقاط الصوره باللون الابيض والاسود والثانيه خاصه بالتقاط الصور الملونه كما اعلنت الكاتيل عبر موقعاه الرسمي على الويب , اما الكاميرا الاماميه المزدوجة فهي بدقة 8 ميجابيكسل للعدسة الاولى و 5 ميجابيكسل للعدسة الثانيه مع الاشاره بان الكاتيل قامت باستخدام مستشعر من نوع Sony IMX258 في الكاميرا الخلفية لهاتفها الذكي .

يشار الى ان الهاتف يدعم الاتصال عبر مختلف شبكات الاتصال الحديث بما فيها شبكات الجيل الرابع , وعلاوة على ذلك فان الجهاز مزود ببطارية بسعة 3100 ميلي امبير / ساعه , وسيعمل بنظام التشغيل اندرويد مارشميلو .

المصدر : الكاتيل

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق