مايكروسوفت تحدث تطبيقها OneNote على أندرويد

مايكروسوفت تحدث تطبيقها OneNote على أندرويد

حصل تطبيق الملاحظات الشهير OneNote والمملوك لشركة مايكروسوفت، حصل على تحديث جديد يدعم نظام تشغيل أندرويد، حيث في هذا الإصدار الجديد والذي يصل بشكل تدريجي تم إضافة مجموعة من المزايا والإضافات الجديدة والمهمة بنفس الوقت، على رأس هذه الإضافات إمكانية المستخدم الآن القص والنسخ واللصق داخل التطبيق.

كذلك جعلت للمستخدم إمكانية إرسال الملاحظات بإستخدام ميزة مشاركة الصفحة، والميزة الأخيرة متاحة فقط لمستخدمي أندرويد 6.0 فأحدث، كما ويمكن للمستخدم الآن القدرة على تخزين أي شيء في التطبيق بإستخدام أداة مقص الويب الجديدة والمحسنة، أيضًا أصبح أمر الوصول إلى أدوات التنسيق أسرع من أي وقت مضى وذلك بفضل شريط الأوامر المحسن.

وليس هذا فحسب بل أصبح التطبيق يدعم الآن الأحرف المعلمة بإستخدام أي لوحة مفاتح مع حل مشكلة عرض ملفات PDF، كما وهناك مجموعة من التحسينات التي طالت أداء التطبيق ككل، أخيرًا وكما أشرنا سابقًا التحديث يصل بشكل تدريجي وخلال أيام قليلة سيكون متاح للجميع لتحميله انتقل إلى صفحته في متجر بلاي عبر اسفل.

[appbox googleplay id=com.microsoft.office.onenote]

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *