الهواتف الذكيه

هاتف نوكيا 5 “Nokia 5” يمر على هيئة الاتصالات FCC

هاتف نوكيا 5 “Nokia 5” يمر على هيئة الاتصالات FCC

من المعروف أن شركة نوكيا قد عادت وعادت بقوة بإنتاج وحدات الهواتف الذكية التابعة لها، حيث أولى الهواتف التي تم الإعلان عنها رسميًا هاتف نوكيا 5 “Nokia 5″، والذي أعلنت عنه الشركة في مؤتمر MWC 2017 الذي إنعقد في فبراير المنصرم بمدنية برشلونة.

عمومًا الهاتف مرّ اليوم على هيئة الاتصالات FCC وبالتالي موعد إطلاقه قرب شيئًا فشيئًا، وأحدث التقارير والتسريبات حول الهاتف تقول بأن الشركة تنوي إطلاق هاتفها هذا في 120 بلد دفعة واحد بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية.

وبالرجوع إلى الوراء أتى الهاتف بمواصفات متسوطة وهي تصميم أنيق للغاية مصنوع من الألومنيوم، وسيأتي بشاشة بحجم 5.2 بوصة وبدقة HD، والمعالج من فئة سناب دراغن 430 مثل الهاتف الذي يسبقه، ومع ذاكرة وصول عشوائي 2 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية 16 غيغابايت، والأبرز من ذلك سيعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد نوجا 7.1.

فيما يخص الكاميرا ستكون الكاميرا الرئيسية متاحة بقوة 13 ميغابيكسل بعدسة 2.0 والكاميرا الأمامية ستكون بقوة 8 ميغابيكسل مع عدسة 2.0 مع خصائص الضبط التلقائي والفلاش المزدوج، وسيكون لمقتني الهاتف مساحة تخزين مجانية على قوقل درايف للنسخ الإحتياطي والسحابي لصورهم، وبطاريته ستأتي بحجم 3000 مللي أمبير، مع ألوان أزرق واسود غير لامع ونحاسي، اما سعره سيكون متاح بسعر 190 يورو.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق