جالاكسي اس 8 مع ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت يمكن ان يصل للولايات المتحدة الاميركية

جالاكسي اس 8 مع ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت يمكن ان يصل للولايات المتحدة الاميركية

اعلنت شركة سامسونج بانها قد بدات بتوفير نسخة جديدة من هاتفها الذكي Galaxy S8 ” جالاكسي اس 8 ” مع ذاكرة وصول عشوائية بحجم 6 جيجابايت و 128 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية لكل من الصين وكوريا الجنوبية .

اليوم وفي تقرير جديد صادر من موقع ” Yonhap News ” يقول ان سامسونج تدرس بالفعل امكانية طرح نسخة 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي من جالاكسي اس 8 بلس في عدد من الاسواق العالمية الاخرى وتفكر في البدء من الولايات المتحدة  الاميركية .

وقد اشار التقرير بان سامسونج قد لاقت ترحيب واسع تجاه هذا القرار وخاصه ان هناك العديد من المستخدمين في الحصول على هذه النسخة مع انها تكلف اكثر من 1000 دولار .

ويأتي الهاتف بنسختين الأولى Galaxy S8 بشاشة عرض من قياس 5.8 إنش، بينما تأتي النسخة الثانية Galaxy S8 Plus بشاشة عرض من قياس 6.2 إنش، وكلاهما بدقة QHD أو 1440×2960 بيكسل من نوع سوبر أموليد، حيث تغطي شاشة العرض ما نسبته 83 في المئة من الواجهة الامامية للهواتف، مع حواف جانبية Edge منحنية ومدورة من الطرفين.

وتتضمن الهواتف كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل Dual Pixel مع ميزة OIS وفتحة عدسة f/1.7 وميزة الكشف المرحلي والتركيز التلقائي الليزري وقادرة على التقاط تعريض ضوئي متعدد لرفع جودة الصورة، مع كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل مع فتحة عدسة مماثلة للخلفية f/1.7، ويمكن الوصول إلى الكاميرا بشكل سريع عن طريق الضغط على زر تشغيل الهاتف مرتين .

وتعمل هواتف S8 بواسطة بطارية بسعة 3000 ميلي أمبير، و3500 ميلي أمبير لنسخة S8+، مع ذاكرة وصول عشوائية تبلغ 4 جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية تبدأ من خيار 64 جيجابايت للنسخ العاملة في جميع أنحاء العالم، إلا أن بعض البلدان مثل الصين وكوريا سوف تحصل على 6 جيجابايت من الذاكرة و128 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية.

المصدر : Yonhap News

عن حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *