أحسبها بثانيتين لعبة حسابية ممتعة على iOS

من الناحية الشخصية دائمًا ما إذا توجّهت لتجربة أحد الألعاب على هاتفي الذكي أتوجّه مباشرة إلى فئة تطبيقات الألغاز التي عادة تأتي بأفكار رائعة وتقضي وقت فراغك وانت مستمتع، من ناحيته ايضًا الالعاب في هذا المجال كثيرة وكما قلنا متنوعة الأفكار، اليوم معنا أحد الالعاب العربية وهي لعبة احسبها بثانيتن.

حيث يمكن لمستخدمي نظام iOS فقط تجربة اللعبة والإستمتاع بها، وفكرتها تتبلور في عرض مسألة حسابية تزداد الصعوبة كلما صعدت في المستويات، وهذه المسألة لابد من حلّها بثانيتين فقط، مما تُوجد تحدي خاص من نوعه.

كما وهناك 3 مستويات إفتراضية تقدمها اللعبة لك المستوى المبتدئ والمستوى المتوسط والمستوى الصعب، وانت من ذاتك تعرف قدراتك ولكن ليس هناك مشكلة بتجربة جميع المستويات، وأجدر بالإشارة أن عملية الإجابة لا تكون بكتابة الرقم بل الضغط على إشارة الصح أو الخطأ، بمعنى آخر تظهر لك معادلة حسابية بغض النظر عن صعوبتها إن وجدتها صحيحة تضغط إشارة الصح وإن وجدتها خطأ تضغط إشارة الإكس، وتذكر لديك ثانيتين فقط للإجابة.

أخيرًا لعبة أحسبها بثانيتين متاحة بشكل مجاني وكامل من على متجر ابل ستور، إن كنت من المهتمين يمكنك تجربتها بتحميلها من أسفل.

[appbox appstore id909349616]

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *