تطبيق مولد الرموز التعبيرية Emojify على iOS

أصبحت الرموز التعبيرية وسيلة مهمة بدل الكلمات وحتى بدل العبارات فبمجرد إرسال أو مشاركة رمز تعبيري فالأمر سيُفهم من دون كتابة حرف، لذلك نجد جميع المستخدمين يبحثون عن هذه التطبيقات والأهم من ذلك إستعمال رموز تعبيرية شخصية تضفي الروعة أثناء التراسل مع الأصدقاء والأشخاص.

اليوم معنا أحد التطبيقات الجديدة في هذا المجال وهو تطبيق Emojify الذي يعتبر مولد رموز تعبيرية مع أكثر من 2 مليون وجه، والأهم من ذلك ان هذه الرموز فريدة وليست كالرموز المنتشرة بين المستخدمين وأقصد هنا الرموز الصفراء.

حيث يمكنك إستخدام الرموز كما هي او وضعها في محرر الرموز المدمج مع التطبيق وذلك بهدف تخصيص الرموز بالشكل واللون الذي تفضله، وهناك تبويب المفضلة والذي من خلاله يتم الإحتفاظ بالرموز المفضلة فأمر البحث عنها مرة أخرى بكل تأكيد سيكون مرهق، أخيرًا تطبيق Emojify متاح بشكل مجاني وكامل وهو يستحق التجربة ويمكنك تحميله بالإنتقال غلى صفحته من على متجر ابل ستور عبر أسفل.

[appbox appstore id1201911687]

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *