الهواتف الذكيه

سامسونج تعتزم اعادة بيع هاتف جالاكسي نوت 7 في فيتنام ببطارية 3200 امبير

سامسونج تعتزم اعادة بيع هاتف جالاكسي نوت 7 في فيتنام ببطارية 3200 امبير

تعتزم شركة سامسونج الكورية اعادة احياء هاتفها الذكي جالاكسي نوت 7 , واعادة طرحه في بعض الاسواق المحددة , ويبدوا ان اسواق فيتنام ستحظى بهذه الفرصه اولاً .

اليوم تسربت مجموعة من الصور على الانترنت التي تشير الى ان سامسونج ستبدا بطرح هاتفها الذكي Galaxy Note 7 في فيتنام مع بطارية معاد تصنيعها بسعة 3200 ميلي امبير / بدلا من السعة القديمه والتي كانت تبلغ 3500 ميلي امبير / ساعة .

وكما نعلم فان سامسونج قد نشرت خلال شهر يناير الماضي عن تقريرها الرسمي حول قضية احتراق وانفجار هاتفها الذكي نوت 7 حيث أعلنت الشركة بان هاتفها الذكي نوت 7 كان يعاني من مشاكل في تصميم البطارية نفسها وليس في تصميم الجهاز , حيث قالت الشركة ان الغطاء الخارجي للبطارية بسبب صغره لم يتمكن من تحمل الضغط المترتب على البطارية بالاضافه الى مكوانته العديدة مما ادى الى حدوث التماسات كهربائة بداخل البطارية ادت بعدها الى عمليات الاحتراق وانفجار هاتفها الذكي .

وللتذكير يتميز هاتف جالاكسي نوت 7 بتصميم بالكامل من المعدن , واضافت الشركه الكوريه بعض اللمسات الحديثه عليه من خلال اضافه اطار معدني يجلب معه ميزه الـ ” IP68 ” والتي تعني بان الهاتف مقاوم للماء على عمق 1 متر ويملك هاتف جالاكسي نوت 7 شاشه Super AMOLED بحجم 5.7 انش بدقة وضوح 2560 × 1440 بيكسل مدعمه بزجاج الحمايه ” Gorilla Glass 5 ” مع قلم ” S Pen ” .

ويضم الهاتف معالجين بحسب المنطقه حيث أعلنت الشركه بان هناك نسخه ستضم معالجات من نوع ” Exynos 8890 ” واخرى من شركه كوالكوم من نوع Snapdragon 820 .

المصدر : samsungvn

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock