الهواتف الذكيه

تقرير جوجل: هاتف BlackBerry PRIV الأكثر أمانا في العالم

أصدرت شركة جوجل تقريرا سنويا عن أمان نظام أندرويد خلال 2016 والهواتف الذكية التي تم اصدارها بهذا النظام، حيث يأتي ليكشف عن الكثير من التفاصيل.

وضمن التقرير أكدت الشركة الأمريكية أن الهاتف BlackBerry PRIV هو الأكثر أمانا مشيدة بجهود الشركة الكندية في مكافحة الثغرات الأمنية وتحسين مستويات هواتفها بشكل عام، ومضيفة أن بلاك بيري تعمل باستمرار على إصدار التحديثات الأمنية لهواتفها العاملة بنظام أندرويد ويشمل مختلف الموديلات الأخرى التي اصدرتها خلال الأشهر الماضية.

وبالفعل كنا رأينا التزاما كبيرا من الشركة بإصدار التحديثات التحسينية والأمنية لهواتفها الذكية، وتفوقها على منافسيها بمن فيها جوجل في حل المشكلات الأمنية التي يعاني منها أندرويد.

وهناك العديد من الهواتف الأخرى التي تتميز بمستويات أمنية قوية منها Motorola Moto Z Droid, Oppo A33W, OnePlus 3, Samsung Galaxy S7, Asus Zenfone 3, BQ Aquarius M5, Vivo V3Max, LG V20 وأيضا Sony Xperia X Compact.

لكن هذا لا يعني أن كل هواتف سوني و سامسونج وأيضا وان بلس وأسوس و أوبو تتمتع بحماية كبيرة على عكس كل هواتف بلاك بيري تتمتع بالأمان العالي والحصول على التحديثات الأمنية.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock