غير مصنف

ملصق إعلاني رسمي يوضح بقدوم هاتف HTC One X10 ببطارية أكبر

ملصق إعلاني رسمي يوضح بقدوم هاتف HTC One X10 ببطارية أكبر

مع أوائل العام الحالي ظهرت التسريبات الأولى التي طالت هاتف شركة اتش تي سي HTC One X10، حيث كان من المتوقع أن تقيم الشركة حدثًا في تاريخ 12 يناير المنصر للإعلان عنه، ولكن في آخر اللحظات قررت الشركة التايوانية التراجع عن ذلك وأجلت موعد الإطلاق، واليوم وبشكل رسمي تتيح الشركة ملصق إعلاني يتضح من خلالها أن الهاتف المذكور سيأتي ببطارية أكبر.

ومعنى هذا الإعلان هو قرب موعد الإطلاق الرسمي له، عمومًا حمل الملصق الإعلاني شعار”نمط كبير ببطارية أكبر”، ولاشك أن الشركة وتحديدًا هذا العام ستنافس وبشدى على تصميم هواتفها الرائدة المنتظر الإعلان عنها، بالإضافة إلى عمر البطارية ليكون هذين الأمرين أبرز النقاط الرئيسية في هواتفها القادمة.

أخيرًا حتى الآن نعرف العديد من المواصفات التي قد يأتي بها الهاتف وهي شاشة بحجم 5.5 وصة مع جودة 1080p، وذاكرة وصول عشوائي 3 غيغابايت مع معالج من فئة Helio P10 ولاشك أن مستشعر البصمة سيكون خاضرًا وسيتم وضعه أسفل الكاميرا الخلفية.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock