جوجل تطلق موقع AutoDraw: منصة الرسم بالإعتماد على الذكاء الإصطناعي

فن الرسم على الكمبيوتر من شأنه أن يتطور بعد مساهمات مايكروسوفت في هذا المجال مع برنامجها العريق Microsoft Paint وشركة جوجل هي الأخرى تريد المساهمة في هذا المجال بإطلاق موقع إلكتروني جديد يدعى AutoDraw.

عند الولوج إليه ستجد نفسك على منصة للرسم يمكنك أن ترسم شجرة أو أي شيء وستلاحظ أن الموقع يقترح عليك ما يظن أنك بصدد رسمه.

فعندما تحاول رسم شجرة من الأكيد أنها لن تكون باحترافية ودقة الأشجار عادة ولحل هذه المشكلة ستظهر لك ضمن الإقتراحات وبمجرد الضغط عليها سيتم استبدال رسمك بها، وبنفس اللون الذي ترسم به حتى وإن كان لونها أحمر.

وينطبق الأمر على مختلف الاشكال والرسومات التي يمكنك إدخالها ومحاولة رسمها بشكل عام، وتعد هذه فكرة رائعة وميزة مهمة جدا للرسامين تعتمد بالأساس على الذكاء الإصطناعي الذي يعرف من خلال حركات قلمك ما الذي تحاول رسمه ويقترحه عليك.

وبالطبع تتمتع المنصة بالعديد من المميزات الأخرى للرسم، لعل البساطة وسهولة الإستخدام أبرزها ويمكن أن تستخدم من طرف المبتدئين في هذا المجال.

والجميل أيضا في الموقع أنه لا يحتاج إلى تسجيل أو ملء البيانات ويمكن بعد الرسم تنزيل الصورة التي قمت برسمها على الموقع بسهولة.

حاليا لا يتوفر للموقع أي تطبيق ويحتاج منك إلى استخدامه على المتصفحات وهو عن تجربة في الحواسيب جيد للغاية ويعد خطوة رهيبة في مجال الرسم والفن المرئي.

ويمكنك تجربته والولوج إليه من هنا

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *