الشركات التقنية

نسخة جديدة من جوجل ايرث يوم 18 ابريل المقبل

نسخة جديدة من جوجل ايرث يوم 18 ابريل المقبل

أرسلت شركة جوجل الاميركية بعض الدعوات لحضور مؤتمر صحفي خاص سيعقد للشركة يوم 18 ابريل الجاري , حيث تشير التقارير الاولية بان الشركة الاميركية تستعد للكشف عن نسختها الجديدة من جوجل ايرث ” Google Earth ” .

وياتي هذا المؤتمر قبل اربعة ايام عن ” يوم الارض ” والذي يصادف يوم 22 ابريل الجاري , لغاية الان لا يوجد اي معلومات كافية حول ما ستكشف عنه جوجل بالتحديد لبرنامجها Google Earth لكن يقال ان البرنامج سيحصل على تصميم جديد كلياً .

برنامج جوجل ايرث هو برنامج خرائطي وجغرافي معلوماتي كان يطلق عليه في الأصل EarthViewer 3D أنشأته شركة كي هول Keyhole وهي شركة امتلكتها جوجل سنة 2004. يرسم البرنامج خريطة للأرض عن طريق تركيب الصور التي تم الحصول عليها من صور الأقمار الصناعية، والتصوير الجوي ونظم المعلومات الجغرافية الثلاثية الأبعاد الخاصة بالكرة الأرضية.وهي كانت بثلاثة نسخ وهي المجانية والنسخة المدفوعة برو والنسخة بلاس المحجوبة , ولكن الان أصبحت نسخة برو متاحة مجاناً , تم إعادة نشر المنتج باسم جوجل إيرث في عام 2005 .

المصدر : TNW

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق