الهواتف الذكيه

رسميا سعر ومواصفات HTC One X10

رسميا سعر ومواصفات HTC One X10

كشفت شركة HTC التايوانية اليوم عبر موقعها الالكتروني عن هاتفها الذكي HTC One X10 , والذي يبدوا انه مخصص للسوق الرسوية في الوقت حيث جاء الاعلان عن الهاتف عبر موقع الشركة باللغة الروسية .

ويشتمل هاتف HTC One X10 على العديد من المواصفات المميزة والتي من أبرزها قدومه مع شاشة بحجم 5.5 انش بدقة وضوح 1920 × 1080 بيكسل , ويضم الهاتف معالج من شركة ميديا تيك من نوع ” MediaTek Helio P10 ”  .

بالاضافه الى ذلك فان هاتف HTC الجديد والذي يبلغ وزنه 175 غرام مزود بذاكرة وصول عشوائية بحجم 3 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية بسعة 32 جيجابايت , والتي يمكن زيادتها عن طريق بطاقة تخزين خارجية من نوع microSD , كما يحمل الهاتف كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل مع فلاش مزدوج LED و وكاميرا امامية بدقة 8 ميجابيكسل , بالاضافه الى ان الجهاز مزود بمستشعر خاص للبصمة ويدعم الاتصال عبر مختلف تقنيات الاتصال الحديثة بما فيها شبكات الجيل الرابع 4G LTE و ومن المنتظر ان يتم تشغيل الهاتف بواسطه نظام التشغيل اندرويد مع واجهة HTC Sense ولا ننسى بان بطارية الهاتف بسعة 4000 ميلي امبير / ساعة .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق