أخيرًا إتاحة تطبيق HPSTR على iOS

من على متاجر أنظمة تشغيل الهواتف المحمولة المختلفة، هناك المئات بل الآلاف من التطبيقات التي تدخل في مجال الخلفيات، سواء الخلفيات الحيّة أو الثابتة كون أن نظام أبل ومع إصداراته الأخيرة بات يدعم الخلفيات المتحركة، عمومًا تطبيق HPSTR واحد من أفضل التطبيقات في هذا المجال وكانت هذه الأفضلية أي التطبيق متاح فقط على نظام أندرويد.

اليوم وبعد أكثر من عامين من إطلاق التطبيق على أندرويد هاهو فريق عمل التطبيق يطلق النسخة الخاصة على النظام الآخر iOS، حيث يإمكان مستخدمي هذا النظام الإستفادة كثيرًا من هذا التطبيق بالحث وتصفّح الملايين من الخلفيات المجانية، وليس هذا فحسب بل يأتي التطبيق بأدوات المعالجة والتحرير حيث هناك الفلاتر وأدوات التعديل الرئيسية ,,,إلخ.

بنفس السياق ومع هذا الإطلاق تم طرح نسخة جديدة من التطبيق على أندرويد، وفيها بات يدعم مزامنة الخلفيات على ساعة أندرويد وير، كما هو الحال في نظام iOS حيث يدعم التطبيق أيضًا مزامنة الخلفيات على أجهزة ماك وآيباد، أخيرًا تطبيق HPSTR  متلح بشكل مجاني وكامل لتحميله إنتقل مباشرة إلى صفحته من على متجر ابل ستور من هنا.

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *