التطبيقات

تطبيق GIPHY Says لصناعة صور GIF مضاف إليها النص

أصبحت الصور المتحركة GIF ركن أساسي لتطبيقات التواصل والتراسل، حيث بات المستخدم يعتمد عليها للإستدلال على عباراته، حيث بواسطة هذه الصور المتحركة او حتى الملصقات والرموز التعبيرية يمكن للشخص توصيل شعوره بدون كتابة أي حرف.

عمومًا فريق عمل GIPHY واحد من أفضل مصادر الصور المتحركة في العالم حيث يعتبر المصدر الأكثر وفرًا بهذه الصور، من ناحيته أيضًا أطلق فريق العمل تطبيقه الجديد GIPHY Says والذي يهدف لإنشاء صور متحركة مضاف إليها نص، وهذا الإطلاق حاليًا متاح فقط على نظام iOS.

فيما يخص فكرة التطبيق فهي بسيطة للغاية وتتبلور في تصوير مقطع قصير عبر الكاميرا المدمجة إليه والحديث يتم تحويله إلى نص بشكل تلقائي، وهذا النص يتم وضعه في الصور، مع الأخذ بالإعتبار هناك مجموعة من الأنماط التي يمكن إستخدامها في وضع النص، كما ويدعم التطبيق الزوم عبر التمرير بالأصبع أعلى وأسفل.

أخيرًا تطبيق GIPHY Says متاح بشكل مجاني وكامل من على متجر ابل ستور لتحميله إنتقل إلى صفحته من هنا، وهو يدعم iOS 10.0 فأحدث.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق